الثلاثاء , 23 يوليو 2019
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 شهادات 1 استاذ بالمركز القومي للبحوث: كنت حمارا عندما عارضت الرئيس مرسي
المركز القومي للبحوث
المركز القومي للبحوث

استاذ بالمركز القومي للبحوث: كنت حمارا عندما عارضت الرئيس مرسي

نشر الدكتور صلاح عز علي صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك ، شهادة  لباحث فى المركز القومى للبحوث فى حق الرئيس الشهيد مرسى!

” جاء فيها لقد ضُربنا على(…. )بالشلاليت و صُفعنا على أقفيتنا بالأحذية”!!بهذه الجملة استقبلني دكتورٌ كبير القدر في المركز القومي للبحوث و حين فتحت عيني دهشة من جملته قال: لاتندهش لقد اكتشفتُ متأخراً أن الإخوان المسلمين هم نقطة الشرف الوحيدة في بئر الفساد المصري !!لم أحتمل جملته الأخيره فسألت مستنكراً : ألم تكن ضدهم يا دكتور ؟!!قال : نعم كنتُ حماراً يا بني و ما أبشع أن يكتشف رجلٌ ستيني أنه كان حماراً !!العفو يا دكتورو لكن ما سبب كل هذا ؟

وأجاب !!سبب كل هذا يا بني أنه منذ ما يزيد على 20 سنة لم يدخل المركز القومي للبحوث جهاز جديد واحد،، و حين جاء الرئيس مرسي أمدنا بثلاثة أجهزة ثمن الواحد منهم يفوق المائتي ألف دولار و كانت ميزانية المركز لا تتعدى خمسة ملايين فرفعها مرسي إلى 60 مليون مرة واحدة برغم المشاكل المالية في عهده و التي اكتشفنا الآن أنها كانت مصطنعة لإفشاله و قد أخبرنا أن هذه الميزانية الجديدة هي ميزانية أولية فقط يعني ( مسح زور ).

وأضاف  كان الرئيس مرسي يتابعنا شخصياً و يهتم بعملنا اهتماماً بالغاً في إطار اهتمامه بامتلاك الدواء و الغذاء و السلاح !!و منذ  أن أسقطوا الرئيس مرسى لم يدخل للمركز جنيه واحد !!
وعندما  سألته  كيف يسير أمر المركز يا دكتور ؟!!رد ساخراً : ببركة الأولياء و الصالحين يا بني بعدين السيسي قال : و بكرة تشوفوا مصر و أدينا منتظرين نشوفها. !!

المصدر الصفحة الرسمية للدكتور صلاح عز بموقع الفيسبوك في 11 يوليو 2019

شاهد أيضاً

اشتعال النار في اتوبيسلت النفل العام

رغم رفع اسعار تذاكر النقل العام 400% النيران تشتعل في الأتوبيسات وتكدس الركاب

مع استمرار موجة الطقس الحار التي تضرب محافظات مصر، قررت هيئة أتوبيسات النقل العام في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *