الخميس , 9 يوليو 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مكتبة الفيديو 1   الصحفي المعتقل أحمد زهران يعاني من الاهمال الطبي بسجن العقرب
الصحفي المعتقل احمد زهران

  الصحفي المعتقل أحمد زهران يعاني من الاهمال الطبي بسجن العقرب

 

يعاني الصحفي المعتقل أحمد زهران من الاهمال الطبي في سجن العقرب سئ السمعة ،نتجية تعرضة لطلق ناري بالرأس اثناء  اعتقاله ، ولم يتلقي الرعاية الطبية اللازمة لمثل حالته.

وكتبت زوجته علي صفحتها بموقع “الفيسبوك “: احمد كان عرضه يوم الثلاثاء وكان يوم ميلاده يوم الخميس21/2 لم استطع أن اكتب شئ فالواحد قلبه ملئ بالحزن والقهر..لم استطيع رؤية احمد والاطمئنان عليه لثامن شهر علي التوالي.

واضافت اعدام الشباب كان يوم الخميس ..يوم الجمعه جائتني رساله من احمد ..رغم مرور سنتين علي اصابه احمد وعدم إمكانية معرفه حالته الصحيه والاطمئنان عليه أو التواصل معه.

وقالت علمت ان احمد لايزال يعاني من إصابته وأنه يعاني من الإهمال الطبي داخل العقرب وحالته ليست جيدة ..حيث أنه ما زال يعاني من الدوار والدوخه التي تأتيه كثيرا  حيث يصل به الأمر الي الاغماء لساعات طويلة..مكان الاصابه لم يلتئم حتي الآن ولم يلتئم العظم جيدا ورأسه مجوف علي حسب وصفه.

وتابعت :طلب العرض علي طبيب السجن اكتر من مرة ولم يستجب له ..طلبنا من المحكمة اكتر من مرة عرضه علي الطبيب لم يستجب لنا ..لا اعلم كيف حاله وكيف يعيش وهو في هذه الحاله..لا يسمحوا لنا بدخول أدوية خاصة بالمخ والاعصاب.

واستطرت لا اعلم ماذا افعل ولا كيف اتصرف وانا اعلم كل هذا عن زوجي ولا أملك أن أفعل له شئ، مضيفة يارب ليس لنا سواك ارحمنا مما نحن فيه.

واختتمت منشورها بدعاء ،اللهم احفظ زوجي بحفظك وسلمه من كل سوء وبارك له في صحته، اللهم إنا مغلوبون فانتصر..اللهم فرج عنا ما نحن فيه..اللهم فك اسر احمد واسر جميع المعتقلين، الله أعط احمد الصحه والعافيه وسلمه من كل سوء..حسبنا الله ونعم الوكيل.
#الحرية_لاحمد_ زهران.
#الحريه_للمعتقليين.
#مقبرة_العقرب.
#افتحوا_الزيارة.
#الاهمال_الطبي.

المصدر صفحة مروة عزام زوجة الصحفي المعتقل احمد زهران في 25 فبراير 2019

شاهد أيضاً

صندوق النقد يوافق على إقراض السيسي 5.2 مليارات دولار

وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، الجمعة، على طلب مصر الحصول على قرض بقيمة 5.2 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.