الأحد , 27 مايو 2018
أهم الأخبار
الرئيسية 1 سلايدر 1 “المجلس الثوري” يدعو إلى الاحتجاج بالسيارات وداخل المترو غدًا
المجلس الثوري
المجلس الثوري

“المجلس الثوري” يدعو إلى الاحتجاج بالسيارات وداخل المترو غدًا

دعا المجلس الثورى المصرى، جموع الشعب المصرى إلى الاستمرار فى التعبير عن رفض رفع أسعار تذاكر المترو، والتواجد غدا الإثنين فى قلب القاهرة بسياراتهم في الفترة ما بين الساعة الثالثة عصرا والثامنة مساء، دون رفع أية شعارات أو إطلاق أية إشارات من أي نوع، وبدون أي احتكاك بمليشيات الأمن والجيش.

كما دعا المجلس- فى بيان له اليوم الأحد تحت عنوان “لا لإفقارنا وإهمال خدماتنا”، عبر صفحته على فيس بوك- جموع الشعب إلى التواجد بكثافة داخل محطات المترو وعرباته في نفس الفترة دون الخروج من المحطات أو القطارات، داعيا كل المؤمنين بالثورة في كل أنحاء مصر إلى دعم هذا العمل الاحتجاجي، باختيار أماكن تجمُّع في المواصلات العامة والطرقات.

وقال فى بيانه، “أثبت شعبنا المصري العظيم في رده على قرار النظام الفاسد برفع أسعار تذاكر المترو والتلويح برفع أسعار الوقود، بأنه حي وأن صبره على النظام الفاسد ليس من قبيل الضعف أو الاستسلام”.

وتابع البيان “استطاعت القوى الحية في شعب مصر الحر أن تتحدى كل أدوات البطش والظلم والإذلال والإفقار المتعمد من قبل النظام الفاسد، غير المكترث بمعاناتنا من ارتفاع الأسعار وإهمال الخدمات”.

وإلى نص البيان

“أثبت شعبنا المصري العظيم في رده على قرار النظام الفاسد برفع أسعار تذاكر المترو والتلويح برفع أسعار الوقود، بأنه حي وأن صبره على النظام الفاسد ليس من قبيل الضعف أو الاستسلام”.

فقد “استطاعت القوى الحية في شعب مصر الحر أن تتحدى كل أدوات البطش والظلم والإذلال والإفقار المتعمد من قبل النظام الفاسد، غير المكترث بمعاناتنا من ارتفاع الأسعار وإهمال الخدمات”.

ومن هذا المنطلق، يدعو المجلس الثوري المصري الجماهير لعمل ميداني تعبيرا عن استمرار الرفض، وذلك بالتواجد في قلب القاهرة بسياراتهم يوم الإثنين، في الفترة ما بين الساعة الثالثة عصرا والثامنة مساء، في مشهد احتجاجي دون رفع أية شعارات أو إطلاق أية إشارات من أي نوع وبدون أي احتكاك بمليشيات الأمن والجيش. كما يدعو الشعب إلى التواجد بكثافة داخل محطات المترو وعرباته في نفس الفترة دون الخروج من المحطات أو القطارات.

ويدعو المجلس كل المؤمنين بالثورة في كل أنحاء مصر لدعم هذا العمل الاحتجاجي، باختيار أماكن تجمُّع في المواصلات العامة والطرقات.

عاشت مصر وعاش الشعب المصري

المجلس الثوري المصري

الأحد ١٣ مايو 2018.

شاهد أيضاً

السيسي

بالضرائب وإلغاء الدعم.. «جيب المواطن» سبيل الحكومة لتحقيق فائض بالموازنة

كشفت وزارة المالية، عن استهدافها تحقيق فائض أولي بالموازنة العامة الجديدة 2018-2019 بنحو 2% من ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *