الخميس , 13 أغسطس 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 سلايدر 1 بالصور| ثوار دمنهور ينظمون مسيرة ليلية تضامنًا مع مسلمي الإيجور ورفضًا لانتهاكات العسكر

بالصور| ثوار دمنهور ينظمون مسيرة ليلية تضامنًا مع مسلمي الإيجور ورفضًا لانتهاكات العسكر

نظَّم ثوار دمنهور بالبحيرة مسيرة ليلية؛ رفضًا للانقلاب العسكري وجرائمه ضد المصريين، وتضامنًا مع مسلمي الإيجور الذين يواجهون إرهاب الصين.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات تندد بجرائم عصابة الانقلاب ضد المصريين، وغلاء الأسعار، وتفاقم الأزمات المعيشية والاقتصادية، مطالبين بوقف جرائم الإخفاء القسري والإهمال الطبي في السجون، والتصفية الجسدية للأبرياء، فضلا عن المطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون الانقلاب.

كما ردَّد المتظاهرون هتافات تندد بجرائم الصين ضد مسلمي الإيجور، معربين عن استيائهم من الموقف العربي والإسلامي الرسمي تجاه ما يتعرض له المسلمون هناك، مطالبين بتقديم يد العون للمسلمين هناك.

شاهد أيضاً

عبد الحكيم حيدر يكتب: كيف تكون رئيساً عربياً ناجحاً؟

أولاً: ضع تلك النقطة كالحلق في أذنك. اضرب خصومك في المليان (مالكي وشافعي وحنبلي وأبو حنيفة)، واعلف المشايخ في حظيرتك، حتى في أوقات "الدميرة"، كي يطلقوا على خصومك كل النعوت، ابتداءً من كلاب جهنم حتى عملاء الغرب، وستخرج من كل دمائهم كالشعرة من العجين، ثم ابنِ لك أكبر مسجد في الشرق الأوسط قاطبة، تتدلى منه الثريات، وكل ثريا في حجم عجل، ولا تنس الزيت لزبيبة الصلاة أبدا، وخصوصاً في المناسبات الدينية، كالإسراء والمعراج والعيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.