الثلاثاء , 29 سبتمبر 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 ثورة يناير 1 الحكم العسكري 1 ثوار العاشر من رمضان: السيسى خاين وعميل
41(5)

ثوار العاشر من رمضان: السيسى خاين وعميل

 

خرجت مظاهرة حاشدة لأهالى مدينة العاشر من رمضان ، نصرة للقدس والمسجد الأقصى، ومشاركة فى مظاهرات «انتفضوا لأجل القدس» التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم.

وردد  المتظاهرون هتافات “بنرددها جيل وراء جيل.. بنعديك يا إسرائيل.. والسيسى خاين وعميل.. يا أقصانا لا تهتم.. رح نفديك بالروح والدم، بالروح والدم نفديك يا أقصى، يسقط يسقط حكم الخونة، يسقط يسقط كل عميل”

 

وشهدت المسيرة التى انطلقت عقب صلاة الجمعة من قلب السوق الأسبوعى للمدينة، وجابت شوارع عدد من المجاورات تفاعلا ومشاركة واسعة من عموم الأهالى من الرجال والنساء وشباب الثورة، رافعين لافتات تحمل عبارات الاستنكار والرفض للموقف العربى وتندد بالموقف الأمريكى الداعم للكيان الصهيونى على حساب القضية الفلسطينية.

و طالب  المتظاهرون بعودة المسار الديمقراطى ووقف نزيف الانتهخاكات، وأخرى تندد بحالة الخراب والفقر التى وصلت إليها البلاد والتراجع على جميع المستويات، مؤكدين تواصل النضال حتى عودة جميع الحقوق ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

 

شاهد أيضاً

نقابة المحامين

شطب نجل مرسي وسلطان ومحامي “الإخوان” من نقابة المحاميين

وذكرت المحكمة أنها "تأكدت من إدراج المحامين المتهمين لارتكابهم جرائم تمثلت بتمويل شراء الأسلحة وتدريب عناصر جماعة الإخوان عسكرياً لارتكاب عمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة والقضاء، ونشر الشائعات والأكاذيب". وتجاهلت المحكمة في حكمها الذي صدر في الدعوى المقامة من المحامي سمير صبري أن القانون يعرِّف "الإدراج على قائمة الإرهاب" باعتباره إجراءً احترازياً لا يعني الإدانة وثبوت الاتهام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *