الإثنين , 19 أغسطس 2019
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 تحليلات سياسية 1 حكومة السيسي تذبح المصريين: لا تعيينات جديدة في الموازنة المقبلة!
السيسي

حكومة السيسي تذبح المصريين: لا تعيينات جديدة في الموازنة المقبلة!

كشف محمد عبد الفتاح، رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة بوزارة المالية في حكومة الانقلاب، عن عدم وجود اعتمادات لاي تعيينات جديدة ضمن مشروع الموازنة العامة للدولة “2019-2020”.

وقال عبد الفتاح، خلال إجتماع لجنة والموازنة في برلمان الانقلاب: إن “باب التعيينات الحكومية لم يتم فتحه بعد، وبالتالي فلم يتضمن مشروع الموازنة العامة للدولة “2019- 2020″ أي اعتمادات لتعيينات جديدة، باستثناء تكليفات الأطباء والتمريض”.

من جانبها طالبت نفيسة أحمد، مدير عام شؤون المالية بوزارة التخطيط في حكومة الانقلاب، بزيادة في ميزانية الباب الأول بنسبة 30% عن العام الماضي بواقع 16 مليون جنيه، و6.1 مليون جنيه أخرى في الباب الثاني بزيادة 30% أيضا عن العام الماضي، لتغطية نفقات الاستعانة بشركة أمن، وشبكة إنترنت بسرعة عالية، مؤكدة الحاجة إلى 2.8 مليون جنيه زيادة في ميزانية الباب الرابع بمصروفات هذا العام، للاستعانة بموظفين جدد وسائقين، بعد أن رفض سائقو الوزارات الأخرى الانتداب لدى وزارة التخطيط.

وكانت السنوات الماضية قد شهدت تضييق حكومة الانقلاب علي التعيين في الوظائف الحكومية، من خلال إقرار مايعرف بقانون “الخدمة المدنية” والذي يهدف أيضا إلى التخلص التدريجي من موظفي الحكومة بمختلف القطاعات؛ الأمر الذي زاد من معاناة الشباب وفاقم من مشكلة البطالة.

شاهد أيضاً

إخفاء قسري

ظهور شاب بعد إخفائه 18 يومًا.. وإخفاء آخر بالبحيرة للعام الثاني

تواصل مليشيات أمن الانقلاب بالبحيرة إخفاء عبد الرحمن محمد عبد اللطيف “24 سنة” بكالوريوس هندسة، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *