الثلاثاء , 4 أغسطس 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 تقارير حقوقية 1 داخلية السيسي تستمر في اعتقال الدكتور “ناجي القمحاوي” للشهر الرابع على التوالي

داخلية السيسي تستمر في اعتقال الدكتور “ناجي القمحاوي” للشهر الرابع على التوالي

لا تزال شرطة السيسي تستمر في اعتقالها الدكتور “ناجي القمحاوي” نقيب البيطريين السابق بالبحيرة، للشهر الرابع على التوالي، دون اتهام معلوم.

يشار إلى أن داخلية  السيسي اعتقلت الدكتور “ناجي القمحاوي” منذ شهر ديسمبر الماضي، وهو من محافظة البحيرة قبيل مغرب يوم  الأربعاء في 21 ديسمبر 2016، كما كان نقيب البيطريين سابقا بالبحيرة خلال حملة مداهمات على بعض المكاتب والمحلات التجارية بدمنهور و إقتادته حينها إلى جهة غير معلومة.

وأكد شاهد عيان أنه حال تواجد “د. ناجي القمحاوي” بأحد مكاتب الخدمات البيطرية بمدينة دمنهور اقتحمت قوة أمنية للمكتب “تموين وأمن وطني” وتم القبض عليه بمفردة في سيارة شرطة وأنصرفت مسرعة.

ناجي-القمحاوي-870x350

شاهد أيضاً

عبد الحكيم حيدر يكتب: كيف تكون رئيساً عربياً ناجحاً؟

أولاً: ضع تلك النقطة كالحلق في أذنك. اضرب خصومك في المليان (مالكي وشافعي وحنبلي وأبو حنيفة)، واعلف المشايخ في حظيرتك، حتى في أوقات "الدميرة"، كي يطلقوا على خصومك كل النعوت، ابتداءً من كلاب جهنم حتى عملاء الغرب، وستخرج من كل دمائهم كالشعرة من العجين، ثم ابنِ لك أكبر مسجد في الشرق الأوسط قاطبة، تتدلى منه الثريات، وكل ثريا في حجم عجل، ولا تنس الزيت لزبيبة الصلاة أبدا، وخصوصاً في المناسبات الدينية، كالإسراء والمعراج والعيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.