الثلاثاء , 23 يوليو 2019
أهم الأخبار
الرئيسية 1 إبداعات ثورة 1 رسالة مسربة من المعتقلين إلى جموع المصريين.. تحركوا لانقاذ مايمكن انقاذه من الوطن
رسالةمسربةمن احد السجون
رسالةمسربةمن احد السجون

رسالة مسربة من المعتقلين إلى جموع المصريين.. تحركوا لانقاذ مايمكن انقاذه من الوطن

سرب  معتقلون في سجون الانقلاب رسالة موجهة الي جموع المصريين، يطالبنوهم  فيها بالتحرك لانقاذ الوطن من الضياع ،مشرين الي تنازل سلطات الانقلاب عن مقدرات البلاد للاعداء ، ومنحهم الجنسية المصرية مقابل اموال زائلة.

وجاء في الرسالة المسربة من داخل أحد السجون، نحن في مكان بلا أقلام ولا أوراق ولا أحبار ولا هواتف، نعرف الأخبار بالكاد، ونعيش في ضيق من الحال، وسعة من الدين محتسبين ما يصيبنا في هذه الزنازين في ذات الله، واثقين أننا فيها بقدر الله، وأن ظالمنا لن ينجو من عدل الله.

 وشددوا في رسالتهم  مطالبين، لكن بما أنكم تملكون الأوراق والأحبار والأقلام والأصوات والهواتف، وحدود حركتكم أوسع من سجوننا، ولا زال لديكم لسان يستطيع الكلام، وكاميرا تستطيع التصوير، وقلم يملك التعبير، ونفوس تأبى الركون والمذلة فلا خير فيكم إن تمكن الطغاة من تضييع أولادنا، أو مسخ أوطاننا، وفيكم عين تطرف.

 وقالوا في رسالتهم : أبلغوا من يستطيع قراءة حرفنا أن ألمنا لمحنة الأوطان أشد والله ألف ألف مرة من ألمنا لمحنة السجن والسجان.
وأضافوا تحركوا ما استطعتم، وابذلوا ما قدرتم، وأدركوا ما يمكنكم إدراكه، فلو رأيتمونا ونحن نضرب الجدران بمقابض أيدينا، ونخاطبها صارخين كأنها تسمعنا:أن انفلقي أيتها الجدران وانفتحي علينا ولا تحولي بيننا وبين الأجيال التي تمسخ، والأوطان التي تباع وتمنح!!

أوصلوا صوتنا للدنيا،. زكاة حريتكم دعوتكم وحركتكم…وما تملكون والله أكثر مما تفتقدون، مضيفين ولأن يأتينا فرج الله ونصره ونحن شامخون عاملون مستمرون…خير من أن يأتينا ونحن مستسلمون خانعون مضيعون مفكرون…
ووالله لهو أقرب مما نتصور. ألا قد بلغنا…اللهم فاشهد، المعتقلون في سجن(…….)

المصدر صفحة الشيخ عبد العزيز رجب بموقع الفيسبوك في 13 يوليو 2019

 

شاهد أيضاً

عمر عادل ابو الفتوح

مقتل المعتقل “عمر عادل ابو الفتوح ” تحت التعذيب بسجن طرة

 أكد مركز الشهاب لحقوق الانسان وفاة المعتقل/عمر عادل أبوالفتوح -25 عاما- اليوم 22 يوليو 2019، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *