الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أهم الأخبار
الرئيسية 1 ثورة يناير 1 الحكم العسكري 1 شاهد التسريب الكامل لـ”مكملين”.. تهديد شفيق وألفاظ بذيئة
2

شاهد التسريب الكامل لـ”مكملين”.. تهديد شفيق وألفاظ بذيئة

كشف الاتصال بين أشرف الخولي، ضابط المخابرات الحربية وعضو المكتب الإعلامي لمكتب السيسي، مع الإعلامي الانقلابي عزمي مجاهد، عن حقيقة تراجع أحمد شفيق، المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية عام 2012، عن الترشح في مسرحية انتخابات قائد الانقلاب السيسي، والمقرر إجراؤها في شهر مارس المقبل، ودور المخابرات في الإعداد للمداخلات التلفزيونية التي يقوم بها عدد من الفنانين الانقلابيين.

وقال الضابط “أشرف” لعزمي مجاهد: “بالنسبة لموضوع شفيق.. مش هنتعرَّض له بسوء حتى الآن، لو هيمشي زي ما احنا عايزين هيبقى على راسنا وإلا هنفشخ ميتين أبوه، أنت عارف إن فيه شوية شراميط في المخابرات العامة بتؤيده، لكن اللي بنشم ريحته بيتحط عليه.. وارجعلي لو فيه أي حاجة”، فيما رد عزمي مجاهد “ربنا يسهل.. ماشي يا حبيبي”.

وفي اليوم التالي، رد عزمي مجاهد على الضابط أشرف، بأنَّه نفَّذ التعليمات في برنامجه، وطلب منه الضابط أشرف أن يخبره بما قاله في حلقته بالضبط، مشيرا إلى وجود مساومة مع شفيق، “وإذا ركب دماغه هنطلع له القديم، وهبعتلك سيديهات بهذا الشأن”.

وتطرق الاتصال إلى الإعلامي الانقلابي تامر عبد المنعم، وموقفه المتذبذب خلال الفترة الماضية، قائلا: “إنت عارف توجُّه تامر القديم، بس هو لِحق نفسه في موضوع شفيق، واحنا مش عايزين لجلجة والانتخابات جايه، احنا عايزين نطمن الناس في مصر علشان يلتفوا حول السيسي”.

كما كشف الاتصال بين الضابط “أشرف الخولي” مع الفنانة الانقلابية هالة صدقي، عن التوجيهات المخابراتية لانتقاد شفيق ودعم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وقال أشرف: “النهاردة مطلوب من حضرتك تعملي مداخلة على قناة “دي إم سي” بعد ساعة من دلوقت، إنت عارفة إن الفريق شفيق بيتصرف من دماغه، وعايزينك تتكلمي عن الإرهاب ودعمك للسيسي، وتجديد التفويض ضد الإرهاب”، فيما ردت هالة صدقي “تحت أمرك”.

وكشف الاتصال بين الضابط “أشرف الخولي” مع الفنانة الانقلابية عفاف شعيب، عن الطريقة التي ترغب المخابرات الحربية فيها لدعم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وتزييف الوعي الشعبي، وقال أشرف: “عايزين حضرتك في مداخلة على قناة “دي إم سي” بمناسبة التفويض الثاني للسيسي لمحاربة الإرهاب، وتذكري موضوع اليمن، عايزين نذكر الناس إن اللي حصل في اليمن ميحصلش في مصر، اوعي تنسي تذكري كلمة اليمن، وربنا يخليكي لمصر”، فيما ردت شعيب بالموافقة على تنفيذ الأوامر.

شاهد أيضاً

1

بي بي سي: قانون الإنترنت يعيد فتح ملف الحريات في مصر

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية تقريرًا عن القانون الجديد الذي أصدره قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *