السبت , 11 يوليو 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 سلايدر 1 شاهد| ثوار الشرقية يتظاهرون ضد جرائم التصفية الجسدية والاعتقالات

شاهد| ثوار الشرقية يتظاهرون ضد جرائم التصفية الجسدية والاعتقالات

تقدم عدد من أسر المعتقلين والشهداء المظاهرة التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من قرية العدوة، مسقط رأس الرئيس محمد مرسى التابعة لمركز ههيا في الشرقية، تندد بجرائم العسكر وتطالب بإطلاق الحريات ووقف نزيف الانتهاكات والعودة للمسار الديمقراطى.

وتعالت أصوات المشاركين بهتافات منها “يسقط يسقط حكم العسكر، ثوار أحرار حنكمل المشوار، انزل واهتف ضد الظلم”، مؤكدين تواصل نضالهم وحراكهم الثوري حتى عودة الحقوق المغتصبة ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

رفع المشاركون علم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية وصور عدد من الشهداء والمعتقلين، ولافتات تحمل عبارات الاستنكار لما وصلت إليه البلاد من التردى والتراجع على جميع الأصعدة منذ الانقلاب العسكري الدموي الغاشم.

وجددوا المطالبة بالكشف عن مصير ما يزيد على 20 من أبناء المحافظة تخفيهم عصابة العسكر لمدد متفاوتة، بينهم الطالبة ندا عادل، ابنة مدينة القرين، والتي تم اختطافها من منزلها من قبل قوات أمن الانقلاب، فجر 12 أكتوبر  الماضي، دون سند من القانون، منددين بإقدام قوات أمن السيسي على تصفية 8 من الأبرياء، مؤكدين أنها جرائم لن تسقط بالتقادم.

شاهد أيضاً

خبير اقتصادي : أين تذهب ايرادات قناة السويس.. ومناجم الذهب وشركات القطاع العام؟

طرح الخبير الاقتصادي الدولي احمد ذكر الله تساؤلا منطقيا حول ارادات الخزانة المصرية علي ضوء بنود الايرادات في مشروع الموازنة العامة للدولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.