الأحد , 17 نوفمبر 2019
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 جولة الإعلام 1 صورة #محمد_رمضان مع #أبوتريكة تثير جدلا علي مواقع التواصل: يا خسارة فلوسك يا كامل
صورة تجمع ابو تريكة مع الفنان محمد رمضان تثير جدلا
صورة تجمع ابو تريكة مع الفنان محمد رمضان تثير جدلا

صورة #محمد_رمضان مع #أبوتريكة تثير جدلا علي مواقع التواصل: يا خسارة فلوسك يا كامل

 شهدت مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، جدلاً واسعاً، مع انتشار صورة تجمع الممثل محمد رمضان، المعروف بالتأييد الشديد لنظام  عبد الفتاح السيسي، بالنجممحمد أبو تريكة، أثناء استضافة مدينة العيون المغربية، مباراة استعراضية جمعت أساطير كرة القدم العالمية بقدامى لاعبي المنتخب المغربي.

ونشر الصورة اللاعب السابق بالأهلي وائل جمعة على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وتساءل مغردون عن كيفية جمع الشخصيتين، وفشل الجهود في شيطنة أبو تريكة، الذي يصنفه النظام المصري “إرهابياً” وتجاهل الأذرع الإعلامية للواقعة، وتوقعات بحملة من الكتائب الإلكترونية ضد محمد رمضان.

وتصدر وسم #محمد_رمضان قائمة الأكثر تداولاً فور انتشار الصورة، في حين احتفل مغردون بعيد ميلاد أبو تريكة من خلال وسم #عيد_ميلاد_تريكة_الأسطورة، والذي أزاح وسم رمضان من صدارة القائمة.

وشن أحد حسابات الكتائب الإلكترونية هجوماً: “هو محمد رمضان متصور مع الإرهابي أبو تريكة ليه؟ والله العظيم الشعب المصري ما هيسيبك يا محمد يا رمضان علشان هيه متوصلش انك تعمل قيمة لواحد زي أبو تريكة الاخوان”.

وسخر أحمد العباسي: “‏ايه يا رمضان يا حبيبي بتتصور مع الإرهابيين ليه؟ عمو السيسي قالك كدة؟ #عيد_ميلاد_تريكة_الأسطوره #محمد_رمضان”.

وتساءل حساب “كراكيب”: “‏شتموا محمد رمضان علشان اتصور مع تريكة ولا لسه؟”.

وتقمصت زينب صلاح شخصية مؤيد للنظام: “‏هو ازاي محمد رمضان الوطني اللي غنى للجيش وللوطن أغاني عظيمة طالع متصور مع أبو تريكة الارهابي الاخواني البتنجاني .. هذا لا يليق بالوطنية.. اسحبوا الجنسية من محمد رمضان”.

وأكدت زهرة: “‏شارك ‎#محمد_رمضان ‎#إرهابي_القلوب ‎#أبوتريكة مباراة ودية أمام نجوم العالم والتي أقيمت بـ ‎#المغرب.. ايه يا رمضان اللي وداك هناك؟ انت ماتعرفش ان أبو تريكة اخواني ارهابي.. عمومًا انا كنت شاكة فيك #محمد_رمضان_إخوان.. يلا ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ولسه ياما هنشوف”.

وغرد أحمد عبد العال: “‏تخيل تجند محمد رمضان وتعمله حفلة في المنصة وبرضه في أول مناسبة يطلع يحب في تريكة اللي سيرته بتضايقك، صلاح حاولوا يكون ايقونتهم عشان يضربوا في تريكة مش أكتر وما بيفوتش مناسبة غير لما يحب في تريكة .. يا حسرة فلوسك وبرامجكم يا عباس يا كامل”.

ورأى أحمد صبحي: “‏تريكة يوم عن يوم بيثبت انه نسخة واحدة مش بوشين.. بيتصور مع محمد رمضان اللي محسوب على نظام مصنفه ارهابي ومحتجز فلوسه وعايش برا مصر وفوق دا كله بيتصور معاه بمنتهى السعادة والفرح .. تريكة أسطورة لن تتكرر. #تريكة”.
وكتبت شروق: “‏‎#الجوكر_يمثلني_ليه.. الارهابي أبو تريكة مع الوطني محمد رمضان
وسلملي على فلوسكم اللي صرفتوها عند المنصة”.

وتوقع سدير: “‏‎سيشن الاعلام المصري حملة شنيعة ضد محمد رمضان لمشاركته مع أبو تريكة الاخواني الهارب”.

وتساءل صفوت عبد الحميد: “‏يا ترى ‎#محمد_رمضان الوطني المناضل بطل الصاعقة مش خايف أحمد موسى ينتقده ويشتمه علشان متصور مع ‎#أبوتريكة الخاين الإرهابي”.

 

شاهد أيضاً

ملاحظات دولية حول الحالة الحقوقية في مصر

130 دولة تُقدم توصيات على ملف حقوق الإنسان في مصر بجلسة الأمم المتحدة

قدمت 130 دولة من أصل 195 دولة توصيات وملاحظات على مصر في ملف حقوق الإنسان، في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *