السبت , 26 سبتمبر 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 جولة الإعلام 1 مقتل ضابط بالجيش ومتعاون معه برصاص “داعش” في سيناء
مقتل ضابط علي يد داعش في سيناء

مقتل ضابط بالجيش ومتعاون معه برصاص “داعش” في سيناء

نفذ تنظيم “ولاية سيناء” الموالي لتنظيم “داعش” مساء الخميس، جريمة جديدة، بإعدام ضابط بالجيش المصري بعد اختطافه على كمين للتنظيم بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء .

وقالت مصادر قبلية وشهود عيان لـ”العربي الجديد”، إن “تنظيم داعش نصب عدة كمائن على الطريق الدولي بين العريش والقنطرة ودقق في بطاقات المواطنين إلى أن تعرف على ضابط بالجيش كان يركب في سيارة أجرة”.

وأضافت المصادر ذاتها أن الكمين كان بالقرب من قرية رابعة التي شهدت هجوماً دموياً يوم الثلاثاء الماضي راح ضحيته عسكريون، بين قتلى وجرحى.

وأشارت إلى أن التنظيم اختطف الضابط من ثم التقط له بعض الصور قبل أن يطلق النار عليه من مسافة صفر.

وفي سياق متصل، أعلن اتحاد قبائل سيناء الموالي للجيش المصري مقتل أحد أبنائه، على يد تنظيم داعش جنوب مدينة الشيخ زويد.

وقال الاتحاد في بيان له نشر عبر صفحته على فيسبوك إن “المقاتل الهيثم محمد عايد عياد من قبيلة الارميلات قتل أثناء اقتحام معاقل الإرهابيين بمنطقة المقاطعة جنوب الشيخ زويد”.

المصدر: صحيفة العربي الجديد في 24 يوليو 2020

شاهد أيضاً

الدروس الخصوصية

60 مليار جنيه  تلتهمها الدروس الحصوصية من جيوب المصريين وتشل ‏الأسواق

شنت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الداخلية حملة مكبرة علي مراكز الدروس الخصوصية ، وامام هذه الهجمة الشرسة تراجع المدرسون وقاموا بغلاق مراكز الدروس الخصوصية حتي لايقعوا تحت طائلة القانون ، ولكن الحكومة سرعان ماغيرت خطتها عندما قررت السماح بالدروس الخصوصية في المدارس تحت مسمى المجموعات المدرسية واصدرت لذلك تعليمات للمدارس واعلنت عن قائمة اسعار للحصة لكل مرحلة ، علي ان تحصل الوزارة نسبة 15% من قيمة الحصة وتتم المحاسبة يوميا وبهذا الاجراء اصبحت الوزارة صاحبة مصلحة في استمرار الدروس الخصوصية طالما حصلت علي نسبة منها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *