الأحد , 5 أبريل 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 تقارير حقوقية 1 نساء ضد الانقلاب: تدهور صحة المعتقلة هدى عبد المنعم.. وأسرتها: أكل المرض جسدها النحيل
2

نساء ضد الانقلاب: تدهور صحة المعتقلة هدى عبد المنعم.. وأسرتها: أكل المرض جسدها النحيل

طالبت حركة نساء الانقلاب بالإفراج الفوري عن المحامية الحقوقية هدى عبد المنعم، بعد تدهور حالتها الصحية داخل سجون الانقلاب.

و أكد خالد بدوي المحامي زوج المحامية هدى عبد المنعم  المعتقلةأنها  “كانت الدقائق المعدودة التي سمحت بها الشرطة برؤيتها حافلة بأخبار مرعبة، فقد بدت فى حالة هزال شديد أكل المرض من جسدها النحيل وبدأ الارتعاش واضحًا على حركة يديها، حيث أخبرتنا بإصابتها بذبحة صدرية فى يوم 26 يناير، ونظرًا لخطورة حالتها فقد نقلوها لمستشفى قصر العينى، إلا أن مستقبليها كانوا أطباء الامتياز الذين أسعفوها إسعاف الطوارئ ليردوها إلى محبسها لتخضع لمستشفى السجن ذات الإمكانيات المعدومة، فقد أصيبت بارتفاع ضغط الدم الذى لم تفلح معه أدويتهم، ولولا أن تداركها رحمة ربنا لهلكت، والحمد لله على كل حال”.

وقال: “حبست دموعى وحاولت التماسك أمامها وأمام الحاضرين، وقد أسقط فى يدى ولم أستطع صرفًا ولا نصرًا، متسائلا لماذا كل هذا الإيذاء والتعنت؟”!

 وأضاف ” ان المعتقلين برغم من مرضهم تمارس بحقهم الكثير من الانتهاكات كحرمانهم من الزيارة والعلاج بما يناسب حالتهم، لماذا كل هذا؟!”.

شاهد أيضاً

الاقتصاد

“رينيسانس كابيتال”: انهيار متوقع للجنيه جراء التضخم وتراجع الاستثمارات

يبدو أن الكوارث على مصر في عهد الجنرال العسكري عبد الفتاح السيسي تتوالى تترا خلال ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *