الأحد , 17 نوفمبر 2019
أهم الأخبار
الرئيسية 1 سلايدر 1 نشطاء يتضامنون مع الأحرار بسجون العسكر بهاشتاج “#انقذوا_معتقلى_مصر”
وفاة معتقلين  في سجون الانقلاب
وفاة معتقلين في سجون الانقلاب

نشطاء يتضامنون مع الأحرار بسجون العسكر بهاشتاج “#انقذوا_معتقلى_مصر”

شهد هاشتاج “#انقذوا_معتقلى_مصر” تفاعلًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ رفضًا للجرائم والانتهاكات التي ترتكبها عصابة العسكر ضد المعتقلين والمعتقلات، وأكد المغردون ضرورة وقف تلك الانتهاكات والإفراج عن كافة المعتقلين ومحاسبة المجرمين.

وكتبت بيسان أحمد: “اللهم احمهم من برد الشتاء.. هتفرج هتفرج بإذن الإله.. هنخرج وننعم بنور الحياة”. فيما كتب عباس الضو: “منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا.. اللهم فك أسر المأسورين”. وكتبت حور: “اللهم إنهم ليس لهم إلا أنت وأنت الذى خلقتهم فارحمهم مما هم فيه”. وكتب محمود: “إنجازات السيسي.. أكبر نسبة ديون فى تاريخ مصر، وأكبر نسبة إعدامات حدثت فى تاريخ مصر، وأكبر عدد معتقلين حصل فى تاريخ مصر.. أكبر نسبة إخفاء قسرى حصلت”.

#انقذوا_معتقلى_مصر
منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا
اللهم افك اسر الماسورين pic.twitter.com/B0A80raRSZ

— عباس الضو (@vnsHuw7aiKM00iI) November 5, 2019

وكتبت ريماس: “رافعين رؤوسهم دائمًا لا يعرفون معنى للظلم والاستسلام رغم الظلم الذي تعرضوا له، فالحرية لهم”. فيما كتبت فيروز: “الحرية للأحرار الأبطال الذين ثبتوا على الحق وضحوا بحياتهم من أجل أوطانهم”. وكتبت أميرة خالد: “الحرية لكل معتقلينا.. الحاجة سامية شنن اعتُقلت بلا ذنب”.

 

#SaveEgyptianDetianees
رافعين رؤسهم دائما شامخين لا يعرفون معنى للظلم والاستسلام رغم الظلم الذي تعرضوا له
فالحريه لهم💛#انقذوا_معتقلى_مصر pic.twitter.com/xUpHlCWjXt

— 💫Remas👑 (@remoo510) November 5, 2019

وكتبت ريتاج البنا: “اللهم أرنا في السيسي عجائب قدرتك.. اللهم لا ترفع له راية ولا تحقق له غاية”، مضيفة أن “أبرز إنجازات السيسي هي بناء السجون والقصور وبيع الوطن”. فيما كتبت ندى عبد العليم: “نشيل هم المعتقل ولا هم المطارد ولا هم المختفي ولا هم المحكوم عليه بالإعدام؟ في كل بيت وجع، وفي كل بيت أنين وقهر.. معتقلين كان كل حلمهم يشوفوا بلدهم متحررة من حكم العصابات.. عصابة تتنحى وعصابة تتحكم.. كان نفسهم يشوفوها مش منهوبة ولا مسلوبة ولا مسروقة.. كان حلمهم يعيشوا في وطن حر مش تكية تبع العسكر”.

#انقذوا_معتقلى_مصر
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
اللهم لا ترفع له رأيه ولا تحقق له غاية
pic.twitter.com/9oCsnarpgl

— ريتاج البنا (@fadaa1234) November 5, 2019

فيما كتبت سلطانة مانو: “هذا الحكم لا يستطيع أن يعيش في أجواء الحرية، فيفرض أجواء القمع ويرسخ جمهورية الخوف!”، مضيفة أنه “يجب تحرك الجميع لوقف مسلسل نزيف إهدار القانون الذى تنتهجه عصابة العسكر.. حين بارك أو صمت البعض من قبل عن شيطنة معارضين مصريين آخرين، فها هم اليوم يتعرضون للمصير ذاته، وغدا سيلحق بهم آخرون، طالما لم يتصد الجميع لهذا الوحش الكاسر، وطالما لم يتّحد الجميع للخلاص من هذا النظام”. فيما كتبت نسمة: “الحرية للأحرار والثوار القابعين خلف الأسوار”.

#انقذوا_معتقلى_مصر

هذا الحكم لا يستطيع ان يعيش في أجواء الحرية فيفرض اجواء القمع ويرسخ جمهورية الخوف! pic.twitter.com/tdWDpA8FhJ

— سلطانة مانو👸👑 (@soltan_emy) November 5, 2019

شاهد أيضاً

محكمة

“القضاء الإداري” تحجز دعوى الإفصاح عن مكان احتجاز “عز الدين”

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، في جلستها اليوم، حجز دعوى إلزام وزير الداخلية بحكومة ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *