الخميس , 9 يوليو 2020
أهم الأخبار
الرئيسية 1 مصر بعد 3 يوليو 1 تحليلات سياسية 1 نشطاء يشجعون الشعب على النزول للميادين بهاشتاج #نازلين_يوم٢٥

نشطاء يشجعون الشعب على النزول للميادين بهاشتاج #نازلين_يوم٢٥

قبيل ساعات من ذكرى ثورة يناير، دشن النشطاء على موقع تويتر  هاشتاج “#نازلين_يوم٢٥”، محققًا نسبة قياسية في اعتلاء مقدمة التريند في مصر،

من جنبها قالت  “Soue”: إن “ثورة ٢٥ يناير قامت ضد الظلم والذل.. وضد الفساد والبطالة والفقر والغلاء.. وكلهم زادوا أضعافًا في عهد هذا الانقلابي الخسيس بلحة”.

بينما حمّس  أحد المُغردين الشباب قائلا: : “جهزوا نفسكم يا ثوار أحرار مصر كل العالم الإسلامي والعربي من الخليج إلى المحيط.. لخبر ثورتكم منتظر ومترقب.. خلص الكلام وباقى التحرك على الأرض والثورة هتقول كلمتها.. ولا صوت يعلو على صوت الثورة #ثورتنا_ثورة_تطهير.. #نازلين_يوم٢٥”.

وقال حساب “زيزو بوند”: “اصحى يا شعب كفاية سكوت.. مصر ما يحكمهاش هلفوت .. اصحى يا شعب وصحى النوم .. اللى بيهتف مش هيموت”.

الإعلامي  المعرض للانقلاب حمزة زوبع أشار إلى أن “ثورة واحدة فقط هي ٢٥ يناير ٢٠١١، وما سواها انقلابات واعتقالات واغتيالات وسجون مكتظة بخيرة أبناء البلد.. لازم كلنا نحمي هذه الثورة، وهناك ألف طريقة وطريقة”.

وتعليقا على قلقل السيسي تجاه الثورة وكلمته باحتفالية ما يسمى “عيد الشرطة” قال: “ثورة 25 يناير كانت مطالبها نبيلة، فتحية للشعب المصري في تلك الذكرى”. وقال “مسافر بلا عنوان: “#نازلين_يوم_25″.. سبحان الله هو مش قال إنها سبب كل الكوارث وهى سبب سد النهضة وإنها مؤامرة؟.. #السيسى_كذاب”.

مسافر بلا عنوان #نازلين_يوم25@mosafer_1970

سبحان الله
هو مش قال انها سبب كل الكوارث
وهى سبب سد النهضة
وانها مؤامرة ؟…. https://twitter.com/RassdNewsN/status/1220307949521981441 

شبكة رصد

@RassdNewsN

#عاجل| #السيسي في كلمته باحتفلية عيد الشرطة: ثورة 25 يناير كانت مطالبها نبيلة، فتحية للشعب المصري في تلك الذكرى

عرض الصورة على تويتر
مشاهدة تغريدات مسافر بلا عنوان #نازلين_يوم25 الأخرى

وقالت “ياسمينا حساب بديل” قائلة: “وللحرية الحمراء باب.. بكل يد مضرجة يدق.. صوت الثورة مش هيموت.. احنا مات جوانا السكوت.. يسقط يسقط كل طاغوت.. إنت ساكت ليه عالدم.. انزل واهتف ضد الظلم.. #نازلين_يوم٢٥”.

واستبشر “الريس حربى” بإعلانه “سنفرح رغم الحزن، سنرقص رغم البكاء، سنضحك رغم السخافة المطلقة للنكتة المتكررة التافهة.. على العهد دائما، فرحة فرحة بأمر القصر، فرحة في كل شوارع مصر”.

وكتب “عمرو خليل”: “في 25 يناير.. المصريون من خلفيات اجتماعية ودينية وسياسية متنوعة سيتحدون في صوت واحد.. هذا الصوت سيصرخ طلبا للحرية ووضع حد للظلم والجرائم التي يرتكبها الديكتاتور السيسي.. متحدون ضد الطغيان”.

Amr Said khalil@AmrSaidKhalil

On Egyptians from every social, religious, and political background will unite and have one voice. That voice will scream for freedom and to bring an end to all the injustice and crimes committed by Sisi, the dictator.
United we stand against tyranny.

عرض الصورة على تويتر
٧٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

أما مندور فعلّق على فيديو للمحامي والذراع الإعلامية، خالد أبو بكر، وكتب: “يجب أن نكون فهمنا أن وراء الأحداث التي وقعت في مصر هو الحرب على الإسلام، وأن السيسي يقود هذه الأحداث”.

⚪mandor🇾🇪@mandorofficial

It must be well understood that what is behind all these events in Egypt is the war on Islam, and this Sisi is its leader

فيديو مُضمّن

شاهد أيضاً

حملة تضامن أجبرت ترودو على التدخل.. السيسي يفرج عن مصري كندي بعد 500 يوم من اعتقاله دون محاكمة

أعلنت عائلة المعتقل الكندي من أصل مصري ياسر أحمد الباز (53 عاماً) أن ابنها وصل ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.